الويب

تحميل مقاطع تويتر : طريقة التحميل من تويتر بكبسة زر

تحميل مقاطع تويتر

هناك العديد من المواقع و التطبيقات التي تقدم خدمة تحميل مقاطع تويتر ولكن أغلب هذه المواقع مزعجة جدا من ناحية طريقة عرضهم للإعلانات وطريقة الوصول لمقاطع تويتر لتحميلها. لذلك نقدم لكم أفضل الطرق لتحميل مقاطع تويتر وبأسهل الوسائل الممكنة.

أفضل مواقع تحميل مقاطع تويتر

1- موقع DownloadTwitterVideo.com

هذا الموقع أكثر من رائع لتحميل مقاطع تويتر. موقع سهل الإستخدام ولا يحتوى على الكثير من الإعلانات المزعجة. إضافة إلى أنه يتيح تحميل المقاطع HD.
طريقة التحميل سهلة جدا فيكفي أن تنقر على المقطع المراد تحميله بالزر الأيمن للفأرة سيظهر لك كما هو مبين في الصورة زر مكتوب عليه Copy Video Adress أو نسخ عنوان الفديو لمستخدمي اللغة العربية.

تحميل مقاطع تويتر

بعد أن تضغط على الزر تأخذ الرابط وتدخله في الخانة المخصصة لذلك داخل الموقع ثم تختار الصيغة التي تريد تحميل المقطع بها وتضغط تحميل.

2- موقع twsaver.com

مثله مثل الموقع السابق. يعد موقع twsaver من أفضل المواقع لتحميل مقاطع تويتر. كما يتيح 3 جودات مختلفة لتحميل لفيديو. جودة ضعيفة، جودة عالية وجودة متوسطة.

طريقة التحميل
تأخذ عنوان الفيديو المراد تحميله بنفس الطريقة المشروحة في الأعلى ثم تلصق الرابط في الخانة المخصصة لذلك تضغط حمل وتختار الجودة المناسبة ليبدأ في التحميل مباشرة.

أفضل طريقة لتحميل مقاطع تويتر من الموبايل

تحميل مقاطع تويتر لهواتف الأندرويد

هناك الكثير من تطبيقات الأندرويد على متجر التطبيقات والمخصصة لتحميل مقاطع تويتر لكن أغلب هذه التطبيقات لا تعمل. لحسن الحظ هناك تطبيق Video Downloader for twitter. تطبيق يفي بالغرض ولن تحتاج لأي تطبيق آخر.

يمكنك تحميل تطبيق Video Downloader for twitter من خلال الضغط على هذا الرابط.

طريقة التحميل:

بعد أن تقوم بتحميل تطبيق Video Downloader for twitter تقوم بفتح تطبيق تويتر من خلال الهاتف المستخدم ثم تتوجه للمقطع الذي تريد تحميله. تقوم بتشغيل الفيديو على كامل الشاشة وتنقر على زر المشاركة (share).
بعد ذلك تقوم بإختيار خيار مشاركة المقطع عبر تطبيق Video Downloader for twitter.
ثم تختار صيغة تحميل الفيديو واختيار الجودة وتنقر على زر التحميل.

تحميل مقاطع تويتر لهواتف الأيفون

نفس الشيء بالنسبة لهواتف الآيفون هناك مئات التطبيقات التي توفر خدمة تحميل مقاطع تويتر ولكن يبقى أفضلها على الإطلاق هو تطبيق MyMedia.

يمكنك تحميل تطبيق MyMedia من خلال البحث عنه في متجر التطبيقات أو من خلال الضغط على هذا الرابط.

طريقة التحميل:
بعد أن تقوم بتحميل تطبيق MyMedia من المتجر، تقوم بفتح تطبيق تويتر ثم تتوجه للمقطع المراد تحميله.
تنقر على المقطع لعرض الفيديو على شاشة كبيرة. بعد ذلك تقوم بالنقر على رمز السهم الظاهر بالأسفل. ثم النقر على خيار مشاركة التغريدة بواسطة (بالنسبة لمستخدمي الهاتف باللغة الأنجليزية (Share Tweet via).
تنقر على خيار نسخ الرابط أو Copy link.
بعد ذلك تفتح تطبيق MyMedia ثم تفتح المتصفح الظاهر داخل التطبيق. تفتح أحد المواقع الإلكترونية المشروحة في الأعلى twsaver.com أو DownloadTwitterVideo.com. ثم لصق رابط المقطع في الخانة المخصصة وتنقر على زر تحميل. ثم تقوم بتسمية الملف. بعد ذلك يمكنك نقل الفيديو من قائمة التنزيلات الخاصة بالتطبيق إلى جهاز الآيفون.